الأحد 20 اكتوبر 2024

سموحة يتسلح بـ18 لاعبًا استعدادًا للهلال الأبيض بالكونفدرالية

15-6-2017 | 23:45

تتجه بعثة فريق الكرة بنادي سموحة إلى السودان غدًا عقب لقاء الأهلي مباشرة إلى مطار القاهرة لإنهاء إجراءات السفر إلى الخرطوم في السادسة صباح السبت لتصل إلى الخرطوم في التاسعة صباحًا.

تضم بعثة سموحة ٢٨ فرد هم: مدير الكرة، عاطف حنفي، ومؤمن سليمان مديرًا فنيًا، وعمرو فتحي مدربًا عامًا، ومحمد سلام مدرب حراس مرمى، وعمرو إسماعيل مدير شؤون للاعبين، وعادل محجوب إاداري، والدكتور محمد عبد الجواد طبيب، وأحمد الشافعي أخصائي إصابات، واحمد رياض مدلك، ومحمد النوام عامل.

ويسافر مع البعثة أيضًا ١٨ لاعبًا وهم: محمد أبو جبل، وأحمد يحيى في حراسة المرمى بعد أن حرمت الإصابة الفريق من المهدي سليمان الذي أجرى عملية الرباط الصليبي، ليسافر الفريق بحارسين فقط، وفِي خط الدفاع رجب بكار، ومحمود عزت، وياسر إبراهيم، وباتريك مالو، وأيمن أشرف، وفي الوسط عمرو المنوفي، ومانجة، ومحمود عبد العزيز، وإسلام سري، وإسلام محارب، ومحمد يسري، ولالا، ونصر رمضان، وفي الهجوم بانو ديارا، وأحمد رؤف، وحسام حسن .

تخلف عن السفر المدير الإداري عبد الباري المليجي لإنهاء إجراءات سفر الفريق إلى أنجولا لمقابلة ريكرياتيفو، وأيضًا المدرب إيليا لأسباب أسرية.