السبت 1 يونيو 2024

بالفيديو .. "التمويل العقارى" يوضح شروط التقدم للوحدات السكنية

5-2-2017 | 13:16

أكد عبد الله رشدى، نائب رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، أن الصندوق معنى بتمويل ودعم الشباب محدودى الدخل للحصول على وحدات سكنية تناسبهم بشروط معينة وضعتها الإدارة، لافتا إلى أن الصندوق دائما ما يقدم إعلانات تستهدف الوصول للشباب بجميع محافظات الجمهورية والمدن الجديدة.

وأضاف "رشدى"، خلال حوار تليفزيونى، مع الإعلامية منة فاروق، ببرنامح "صباح دريم"، المذاع على فضائية "دريم 2"، أن أبرز الشروط التى يتم تطبيقها على الشباب المتقدم لوحدات الإسكان بالصندوق، ألا تقل السن عن 21 عاما ولا تزيد على 50 عاما، وألا يزيد دخل الشاب المتزوج على 3500 جنيه، والأعزب 2500 جنيه.

وتابع: “الأوراق المطلوبة للتقدم لهذه الوحدات، شهادة قيد للدخل معتمدة من جهة عمل الشاب، وصورة بطاقته وبطاقة زوجته إن كان متزوجا، وإيصال مرافق كهرباء أو غاز للسكن الموجود به حاليا”.

وأشار “رشدى” إلى أن صندوق التمويل العقارى يتعاون مع بنوك وجهات تمويل مختلفة تحاول التوفيق بين شروط جهات التمويل والصندوق لدعم الشباب، موضحا أن الصندوق قدم إعلانا جديدا يرفع سن المسموح لهم بالتقديم فى وحدات الإسكان بالصندوق إلى 55 عاما للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن المواطنين.