الإثنين 27 مايو 2024

بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم أوائل الشهادة الإعدادية

16-6-2017 | 15:50

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أوائل الشهادة الإعدادية، بديوان عام المحافظة، حيث قام المحافظ بتكريمهم ومنحهم شهادات التقدير ومكافأة مالية تقديرا لجهودهم طوال العام الدراسي، والتي كللت تلك الجهود بنجاحهم وحصدهم للمراكز الأولى علي المحافظة، وذلك بحضور كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عاطف علم الدين رئيس مجلس الأمناء والمستشار محمد الصواف نائب مجلس الأمناء.

وأعرب محافظ بورسعيد في كلماته عن سعادته بتواجده بين أبناءة المتفوقين، مؤكدا بأن تلك اللحظة تعني الكثير للطلاب وأولياء الأمور الذين نجحوا في توفير الأجواء المناسبة التي ساعدت علي تفوق أبنائهم.

وأضاف بأن نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام التي بلغت نسبة النجاح فيها 78.75% هو نتيجة جيدة ومؤشر حقيقي لمستوي الطلاب وبالمقارنة بالعام الماضي، يتضح بأن التجربة التي أقدمت عليها المحافظة بتعظيم دور المدرسة وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية قد أتت ثمارها.

وأكمل بأن العام الحالي شهد العديد من الايجابيات، مقدما الشكر لجميع المعلمين ومديري المدارس على هذه النسبة التي تحققت في الشهادة الإعدادية.

وأكد المحافظ بأن جميع مدارس المحافظة سوف تكون أبوابها مفتوحة أمام جميع الطلاب طوال فصل الصيف لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية.