الخميس 23 مايو 2024

وزير الرياضة يكرم القائمين على تنظيم «قادرون باختلاف»

وزير الرياضة يكرم القائمين علي تنظيم احتفالية قادرون باختلاف

ملاعب الهلال12-12-2021 | 22:05

لطفي السقعان

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، القائمين على تنظيم احتفالية «قادرون باختلاف» -النسخة الثالثة-، والتي أقيمت تحت رعاية وتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

شهد التكريم مجموعة من الفنانين الذين شاركوا في الاحتفالية، منهم: «الفنان مصطفى شعبان، المذيع شريف مدكور، عددًا من ذوي القدرات والهمم، قيادات وزارة الشباب والرياضة، ومسئولي الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية برئاسة المهندسة أمل مبدي».

قدم وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمنظمي احتفالية «قادرون باختلاف»، على نجاح الاحتفالية التي تجد كل الرعاية والدعم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرص سيادته الدائم على مشاركة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم في هذه الاحتفالية، مثنيًا على تنوع فقرات الاحتفالية، وتميز مستوي مقدميها من الفنانين والمذيعين وذوي القدرات والهمم.

كما أعلن عن إطلاق الوزارة مسابقة كبيرة تحت مسمى «إبداع..قادرون»، ضمن سلسلة مهرجان إبداع الجامعات، وإبداع مراكز الشباب، ويتمثل هدفها في الكشف عن المبدعين من ذوي القدرات والهمم في مختلف المجالات الفنية والأدبية والثقافية والرياضية، وتسليط الضوء على إبداعاتهم.

ولفت الوزير، إلى قدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم، على التحدي والتفوق وتحقيق الإنجازات في شتي المجالات بشكل يفوق كل التوقعات، مشيرًا إلى تنفيذ الوزارة لسلسلة من البرامج والمشروعات المعدة لهم على مستوي الجمهورية، والحرص على دمجهم في مختلف الأنشطة المنفذة  داخل الأندية ومراكز الشباب.