الثلاثاء 14 مايو 2024

فاطمة عادل تتألق في إحياء "السيرة الهلالية"

فاطمة عادل

فن13-12-2021 | 15:07

رحاب العوضي

أحيت الفنانة الشابة فاطمة عادل، حفلها في إطار أمسية فنية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، والذي عرضت فيه السيرة الهلالية بين مصر وتونس بمسرح الهناجر.

وقامت الفنانة فاطمة عادل، بالغناء بمصاحبة الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، مع كلمة تتناول "السيرة الهلالية بتنويعاتها" و"الهلاليون بين مصر وتونس" من إعداد دكتور محمد ريحان، تقديم الفنان القدير أيمن عبد الرحمن، وتم ذلك بمسرح الهناجر بساحة دار الأوبرا المصرية.

وحضر الحفل عدد كبير من الأشقاء بالمركز الثقافي التونسي، وباقة من النجوم وكان من بينهم المستشارة ضحي الشويخ مستشار السفارة التونسية، والفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان، والفنان بهجت عدلي، ورئيس المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية الفنان ياسر صادق، والفنانة حنان عادل، والفنان القدير عادل ماضي، والفنانة القديرة سمر عبد الوهاب، وغيرهم الكثير.

و قامت الفنانة فاطمة عادل بغناء باقة متنوعة من الأغاني ومزجت بين الأغاني المصرية والأغاني التونسية، ومن بينهم أغنية" السيرة الهلالية" و "برشا برشا" و "أم إسماعيل "وغيرهم عدد من الأغاني الأخرى.

وحضر الحفل عدد كبير من الأشقاء بالمركز الثقافي التونسي،  وباقة من النجوم وكان من بينهم المستشارة ضحي الشويخ مستشار السفارة التونسية، والفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان، والفنان بهجت عدلي، ورئيس المركز القومي للمسرح والموسيقي والفنون الشعبية الفنان ياسر صادق، والفنانة حنان عادل، والفنان القدير عادل ماضي، والفنانة القديرة سمر عبد الوهاب، وغيرهم الكثير.

و قامت الفنانة فاطمة عادل بغناء باقة متنوعة من الأغاني ومزجت بين الأغاني المصرية والأغاني التونسية، ومن بينهم أغنية" السيرة الهلالية" و "سيدي منصور" و "أم إسماعيل "وغيرهم عدد من الأغاني الأخري.

 

Dr.Radwa
Egypt Air