الأحد 19 مايو 2024

مستقبل وطن يشيد بجهود وزارة الداخلية في حماية الوطن وإجهاض المُؤامرات

الشرطة المصرية

أخبار13-12-2021 | 21:08

دار الهلال

وجه حزب مُستقبل وطن الشكر والعرفان لوزارة الداخلية وأجهزتها على جهودهم المُتواصلة التي لا تنقطع من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وإجهاض المُؤامرات والمُخططات التي تُحاك من قبل الجهات المُعادية وقوى الشر خاصةً جماعة الإخوان الإرهابية التي تسعى دائماً للإضرار بالوطن والنيل من مُقدراته.

وأوضح الحزب - في بيان اليوم /الإثنين/ - أن سرعة كشف مُلابسات التسريبات المُفبركة التي أذاعها الإخوانى الهارب عبدالله الشريف عبر المواقع الإلكترونية وضبط الجُناة وإطلاع الرأي العام على حقائق الأمور .. يُعزز الفخر والثقة في قُدرات الوطن بالتصدى للمُحاولات المُتكررة لترويج الشائعات والمعلومات المغلوطة والمُزيفة التي تستهدف التشكيك في مُؤسسات الدولة ورموزها أمام الرأي العام الدولي والمحلي.

وأكد دعمه ومُساندته للرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة مؤسسات الدولة لجهودهم المبذولة لتحدي الصعاب وتذليل العقبات أمام تحقيق التنمية والإزدهار لوطننا الحبيب والحفاظ على أمنه واستقراره .. وأن كافة المُحاولات الفاشلة التي تُنفذها الجماعة الإرهابية لن تنال من صلابة وتماسك الشعب المصري ومُؤسساته الوطنية.

ووجه الحزب التحية لشهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المُسلحة والشرطة الذين ضَحَّوا بأرواحهم من أجل تثبيت دعائم استقرار الوطن.