الأربعاء 15 مايو 2024

«لاجازيتا»: وكيل «بوجبا» اجتمع مع مسئولي برشلونة ويوفنتوس آخر 72 ساعة

بوجبا

ملاعب الهلال14-12-2021 | 15:33

وكالات

ذكرت صحيفة لاجازيتا دييلو سبورت الإيطالية اليوم الثلاثاء أن منيو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوجبا، نجم فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم اجتمع مع مسئولي نادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في آخر 72 ساعة.

وأوضحت الصحيفة إن وكيل اللاعب من المؤكد تحدث عن الانتقالات المقبلة إلى السيدة العجوز حيث يريد النادي إرضاء المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري من خلال إضافة لاعب خط وسط إلى الفريق، وربما قلب هجوم.

وأشارت إلى أن يوفنتوس يرغب في عودة بوجبا، وبسبب حقيقة أن عقده مع يونايتد سينتهي في يونيو المقبل، سيكون لهم الحرية في توقيعه على عقد مسبق من الأول من يناير.

والتقى منيو، أيضًا برئيس برشلونة جوان لابورتا، وورد بشكل عام أنه كان من المقرر مناقشة ضم لاعب بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند، لكن تم طرح اسم بوجبا أيضًا.

ونظرًا للرسوم المتضمنة والمنافسة، فإن الوضع المالي لبرشلونة يعني أنه سيكون من المستحيل تقريبًا التوقيع مع هالاند، لكن بوجبا، بصفته وكيلًا مجانيًا، هي مسألة مثيرة.

ولم يخف الفرنسي أبدًا رغبته في اللعب يومًا ما في الدوري الأسباني ومع فقط ريال مدريد الاهتمام به ، يمكن أن يكون البلوجرانا خيارًا جذابًا للغاية.

واختتمت أن حجر العثرة في حالة كل من يوفنتوس وبرشلونة سيكون رواتب بوجبا، فمن غير المحتمل أن يتمكن أي من الناديين من مطابقة العرض الذي تركه يونايتد على الطاولة.