الخميس 30 مايو 2024

خبير: أجهزة الأمن كشفت «بالأدلة والحقائق» كذب تنظيم الإخوان الإرهابي

اللواء أشرف أمين

أخبار14-12-2021 | 16:07

أماني محمد

قال الخبير الأمني اللواء أشرف أمين إن تنظيم الإخوان الإرهابي يسعى من حين لآخر لزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد، بانتهاج بعض الوسائل الخبيثة من بينها التشكيك في الدولة المصرية بشتى السبل، وآخرها ادعاءاتهم بشأن وجود تسجيلات لمسئولين في الدولة تثبت وقائع فساد، ثم ثبُت كذبهم واستطاعت الأجهزة الأمنية كشف حقيقة هذه التسجيلات الكاذبة.

وأوضح في تصريح لبوابة "دار الهلال"، أن الأجهزة تمكنت خلال فترة وجيزة من السيطرة على الأمر وضبط أطراف هذه المؤامرة، مؤكدا أن هذه الخدع والأكاذيب التي بثها الإخوان ليست جديدة عليهم، حيث أنها دائما ما تحاول بث الأكاذيب واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في بث سمومها في الداخل المصري.

وأشار إلى أن الإخوان يحاولون بث الحالة التشاؤمية لدى المواطنين بتصدير الأزمات والمشاكل، لكن الشعب المصري فطن لهذه المحاولات، وتصدى لأكاذيبهم ولفظها، مضيفا أن أجهزة الدولة ووزارة الداخلية كشفت بالأدلة والحقائق تفاصيل هذه الأكاذيب وحقيقة من يقفون ورائها من أشخاص نصابين وكاذبين.

وأشاد بوعي المواطنين في رفض هذه الأكاذيب، مطالبا باستمرار التوعية وكشف الحقائق من قبل المؤسسات الرسمية والمسئولين لزيادة وعي المواطنين بالحقائق وعدم خلق بيئة تسمح بازدياد الشائعات أو انتشارها، موضحا أنه يجب التركيز على المواضيع المهمة للمواطنين التي تعمل على زيادة وعيهم بدلا من التركيز على القضايا الهامشية.

وشدد على أن أجهزة الأمن والمعلومات تحصل على العلامة الكاملة في سرعة الاستجابة وكشف الحقائق في هذه الواقعة والتسجيلات الكاذبة.