السبت 4 مايو 2024

بإطلالة جميلة ولامعة.. «منة فضالي» توجه رسالة للجمهور

منة فضالي

فن14-12-2021 | 22:52

حسام يونس

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "انا لست شخصآ سيئًا.. انا شخص طيب جدا حدثت له أمور سيئه.. آل باتشينو ".

وظهرت منة فضالي في الصور بإطلالة راقية، مرتدية فستانًا باللون الأبيض اللامع، أما من الناحية الجمالية اعتمدت على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، تتناسب مع الإطلالة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

وكانت الفنانة منة فضالي، هنأت مؤخرًا الفنان كريم عبدالعزيز، لحصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، التي أقيمت أمس، بدار الأوبرا.

نشرت منة فضالي، صورة للفنان كريم عبدالعزيز، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "كريم عبد العزيز قيمة فنية مشرفة لمصر، نجم بأخلاقه وفنه الراقي ومشوار عظيم يُحترم، ألف مبروك يا حبيبي ربنا يحميك ودائما ناجح ومنور الدنيا بفنك وضحكتك".

تشارك الفنانة نتة فضالي، فيلم "حبيب روحي"، المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة،والعمل من بطولة منة فضالى وإيهاب فهمى، ومروة عبد المنعم، وعدد من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة، والعمل من تأليف ناجى عبدالله، وإخراج مازن نيازى، وإنتاج عمرو طنطاوى.

وتنتظر منة فضالي عرض فيلمها الجديد "براءة ريا وسكينة"، ومن القرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل حول محاولة إثبات براءة سفاحتا الإسكندرية ريا وسكينة، استنادًا لوقوعهما فريسة ظروف المجتمع وقسوتها، وذلك من خلال الاستشهاد بالعديد من المراجع التاريخية الموثقة.

"براءة ريا وسكينة" من بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، أحمد عبدالله محمود، وتأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش.

الجدير بالذكر أن "فضالي" شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وشاركت "فضالي" الماراثون الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول قصة حب بين عيسى وسارة منذ ولادتهما، لكنها تمر بالكثير من المصاعب بسبب ظهور شخصيات في حياتهما تريد التفريق بينهما.

"حب عمري" من بطولة هيثم شاكر، سهر الصايغ، محمد عادل، منة فضالي، أماني كمال، مي القاضي، محمد مهران، محمد سليمان، سامح الصريطي، هاجر الشرنوبي، حمادة بركات، حنان سليمان، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

Dr.Randa
Dr.Radwa