الإثنين 6 مايو 2024

دينا تتألق في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية

الفنانة دينا

فن14-12-2021 | 23:31

حسام يونس

شاركت الفنانة دينا، عدة صور جديدة لها من فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية".

وظهرت دينا، بإطلالة جريئه، مرتدية فستان قصير ذو الوان متعددة، تاركة خصلات شعرها الطويلة منسدلة علي أكتافها، مع ميك اب بالألوان الترابية.

ويذكر أن، دينا شاركت مؤخراً في فيلم "سقراط ونبيلة"، وتم طرحة بدور العرض السينمائية بالأمس، الموافق 16 يونيو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى اﻻجتماعي ولكن نظرتهما للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته فى مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.

"سقراط ونبيلة" من بطولة أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، فادي أشرف، محمد جمعة، محمد فهيم، كريم مغاوري، أحمد الشربيني، وتأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، وإنتاج شريف شحاتة.

ويذكر أن "دينا" شاركت في فيلم "ورا كل باب"، وتدور أحداثه حول سلسلة من الحكايات المنفصلة الاجتماعية الدرامية، وأولها حكاية "مالناش إلا بعض" عن سيدة مصابة بمرض الكورونا، وتعتكف في البيت.

"ورا كل باب" من بطولة: صابرين، ياسر فرج، يوسف عثمان، محمد العمروسي، هايدي رفعت، سمر علام، محمد نجاتي، عابد عناني، جيهان خليل، أحمد خليل، جمال عبدالناصر، نور صالح، وتأليف باهر دويدار، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

 

Dr.Randa
Egypt Air