الأحد 16 يونيو 2024

قالوا

17-6-2017 | 09:57

إعداد : هشام عبدالعزيز

دائماً يتعلم الإنسان من محنة المرض، ولكن حينما تصاب بمرض مثل السرطان، تبدأ تشعر بأن حياتك اقتربت من النهاية، وهنا تشعر بأن كل لحظة وثانية تمر بحياتك لديها قيمة ولابد من أن تعيشها فى سعادة وراحة بال، وعلى النقيض من حالنا الآن، فقد نهدر أياماً وأسابيع دون أى فائدة، ومنذ ذلك الحين، أصبحت أعلم جيداً قيمة الوقت الذى نهدره فى أمور ليست لها أى قيمة.. وهذا الإحساس مررت به عندما تم تشخيص خطأ أنى عندى سرطان ومررت بأصعب أيام حياتى، ففكرة إصابتك بمثل هذا المرض تجعلك غير قادر على التفكير وفى ذلك الوقت أخذت جانباً من الحياة والتمثيل وجلست مع نفسى أفكر فى مستقبلى ومستقبل أولادى وزوجتى.

ظافر العابدين

الوطن

***

علي كل سيدة أنت تتعلم وليس شرط الدرس أن يكون للمتزوجة ولكن لا تزعلوا علي الخائن لأنه لا يستاهل أن تحزنوا عليه وقولوا له «في ستين سلامة» ومن المفروض أن تكون المرأة أقوي من ذلك وأوجه نصيحة لكل بنت مقبلة علي الزواج عليها أن تختار جيدا وهذا هو الأهم.. عليك أن تركزي ولا تمرري أي شر بداعي الحب وعليك أن تكوني قوية وفي وقت الأزمة والشدة ستجدين نفسك بمفردك لذلك عليك أن تنتبهي في اختياراتك.

هذه الدروس المستفادة أقدمها في شخصية ليلي في مسلسل «أعلي سعر».

زينة

المصري اليوم

***

شخصية سيد قطب من أصعب الشخصيات التي قدمتها لعدة اسباب أنه لا تتوافر عنه أي فيديوهات تذكر وبالتالي لا نعرف نبرة صوته أو طريقته في التعبير والحركة وكل المتوافر عبارة عن صوت فقط.

وأعتبر تمثيل هذه ا لشخصية نقلة كبيرة في مشواري الفني ويظهر قدراتي كفنان بشكل كبير وخصوصا أني بداخلي طاقة ومواهب مازالت تحتاج للخروج والشخصية تبعدني عن أي تصنيف ويخرجني من عباءة الكوميديا لحد كبير.

محمد فهيم

الشروق

***

بالطبع علي مدي السنوات الماضية لم أقدم أعمالا درامية جديدة منذ ظهوري في برامج المقالب وبالفعل هي خطفتني من الدراما وأنا شخصيا أفضل عرض أعمالي الدرامية بعيدا عن رمضان بسبب الزحام الذي يجعل المشاهد يعيش في ورطة ولا يعرف متابعة مسلسل واحد كاملا أما برامج المقالب فهي أقل من العدد و الجمهور أصبح يترقبها والحمد الله علي النجاح الذي حققته في تلك البرامج.

هاني رمزي

الأخبار