السبت 11 مايو 2024

إصابة تشكيل عصابي تخصص في «السرقة بالإكراه» في حادث سيارة بالهرم

حملة أمنية

الجريمة15-12-2021 | 16:51

زينب سعيد

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 من أفراد تشكيل عصابي تخصص في خطف وسرقة ضحاياه بالإكراه، في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الدائري، بدائرة قسم شرطة الأهرام غرب الجيزة.

 وتبين أن المتوفي حاول الإمساك بعجلة القيادة للتمكن من الهروب من العصابة، فانحرف الإطار من السائق واصطدمت السيارة بالحاجز الخرساني، نتج عن ذلك وفاة المحاسب المختطف، وإصابة أفراد التشكيل العصابي.

البداية كانت بتلقي الرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم، ووجود متوفي ومصابين أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين العثور على جثة محاسب، وإصابة السائق، وعاطل، وآخر مسجل خطر.

وبالفحص، تبين العثور على كمية من مخدر الهيروين، وهواتف محمولة، وبإجراء التحريات ومناقشة المصابين، تبين أنهم أفراد تشكيل عصابي تخصصوا فيما بينهم لسرقة المواطنين بالإكراه.

وأضاف المتهمين، أنهم استوقفوا المتوفيب بشكل عشوائي أعلى الطريق الدائري، بهدف توصيلهم إلى منطقة المريوطية، وحاولوا سرقته بالإكراه، إلا أنه أسرع بالإمساك بعدلة القيادة فانحرف الإطار منه، مما أدى إلى اصطدام السيارة بالحاجز الخرساني ووفاة المحاسب، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

Dr.Radwa
Egypt Air