الأربعاء 26 يونيو 2024

بث مباشر لمباراة الجزائر وقطر فى نصف نهائى كأس العرب

منتخب الجزائر

ملاعب الهلال15-12-2021 | 20:32

تقدم "بوابة دار الهلال" خدمة البث المباشر لمباراة الجزائر وقطر، اليوم الأربعاء في نصف نهائى كأس العرب، في إطار منافسات نصف نهائي كأس العرب.

 وتقام مباراة قطر والجزائر مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، وسيحتضن ستاد الثمامة، المباراة المنتظرة بين المُنتخبين في إطار منافسات نصف نهائي كأس العرب.

المنتخب القطري ومنتخب الجزائر تواجها من قبل في ست مباريات ودية، نجح منتخب الجزائر في الفوز بأربع مباريات، بينما حسم لصالحه منتخب قطر مباراتين.

بدأ العنابى مشواره في بطولة كأس العرب بالفوز على البحرين بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية، وخطف انتصاراً مثيراً من أمام عمان بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يختتم دور المجموعات بفوز ثالث رائع على حساب العراق بنتيجة 3/0.

واستطاع المنتخب القطرى التأهل إلى دور نصف النهائي بعدما ضرب الإمارات بخماسية نظيفة في ربع النهائي، في حين صعد منتخب الجزائر بعد فوزه على المغرب بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

فى الناحية الأخرى، فاز منتخب الجزائر على السودان برباعية نظيفة، قبل أن ينتصر على لبنان بصعوبة في الجولة الثانية بهدفين دون رد، وتعادل مع منتخب الفراعنة بهدف مقابل هدف، ليتساوى معه في النقاط، ويتأهل من المركز الثاني بسبب اللعب .