الإثنين 17 يونيو 2024

بالصور..كريستيانو رونالدو يتصدر المشهد في مؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال والمكسيك

17-6-2017 | 18:30

تصدرت أنباء رحيل كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ، المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده أمام المكسيك التي تقام غدا الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية .

وقال روي ياتريسيو حارس مرمى المنتخب البرتغالي، الذي مثل لاعبي منتخب بلاده خلال المؤتمر الصحفي ، “ إن مواطنه وقائد منتخب بلاده كريستيانو رونالدو، الذي أثار جدلًا كبيرًا في وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة ، بعد إعلانه نيته الرحيل عن صفوف ريال مدريد “ هو أحد النماذج الناجحة في كرة القدم”

وأضاف باتريسيو في تصريحات  :"لن يؤثر عليه أي شئ، إنه يركز على المنتخب فقط، إنه مثال عظيم بالنسبة لنا، إنه رياضي محترف ويعرف كيف يركز على المنتخب، متأكد أنه سيلعب بطولة رائعة، هو نموذج بالنسبة لنا".

وفي سياق متصل  ، تحدث حول اتهامه بالتهرب الضريبي مؤخرا، من قبل نيابة العاصمة  الإسبانية مدريد : "هذا لن يغير شيئًا بالنسبة له، إنه يركز على المنتخب والبطولة فقط، نحن واثقون أنه سيلعب بطولة رائعة".

ويواجه المنتخب البرتغالي بطل أوروبا، نظيره المكسيكي بطل أمريكا الشمالية يوم غدٍ الأحد، في افتتاح مباريات الفريقين في كأس القارات التي انطلقت اليوم في روسيا.