الأحد 30 يونيو 2024

سعد الصغير لهاني رمزي: «مافيش قدام الموت كبير»

17-6-2017 | 23:11

تعرض الفنان "سعد الصغير" لمقلب مرعب في برنامج «هاني هز الجبل»، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي خلال شهر رمضان المبارك.

والمقلب يتمثل بمشاركة الضيف في عمل إنساني عن الأطفال، فاستقل سعد السيارة الخاصة بالبرنامج، وأثناء السير على أحد الطرق الجبلية في لبنان، قام السائق بالاسراع والتوجه يمينًا ويسارًا واصطدمت السيارة بحاجز الطريق وعلقت بسفح الجبل، ما أصاب سعد بالخوف قائلًا: "يا نهار ازرق يا نهار ازرق"، وقام بالصراخ والنداء على السائق الذي بدأ وكأنه مات، قائلًا: "انت يا ريس يا كابتن" مع محاولات هاني في استفزازه من خلال كلامه معه فرد عليه قائلًا: "عملنا حادثة الراجل مات انت اسمك ايه بنقع يا عم مش فاهم منك حاجة"، ثم انتقل سعد الي الكرسي الأمامي بجانب السائق، وهو في حالة انهيار تام، محاولًا إيقاظه والنداء عليه: "يا حمادة.. حمادة"، ومع استمرار هاني في استفزازه، انفعل سعد قائلًا "بموت بتقولي العربية اتفو عليك اتفو عليك".

وخلال محاولة إنقاذه هو والسائق وهما في السيارة من خلال رفعها باستخدام ونش، اهتزت السيارة في الهواء بشكل قوي وكل ذلك يحدث مع محاولات رمزي استفزازه وزيادة عصبيته من خلال حديثه الغريب والبارد، الأمر الذي زاد عصبيته ورعبه قائلًا: "أيوة أيوة ربنا يخليكو الراجل ده مات.. هموت هموت.. يارب هنقع.. سامحيني ياما".

وبعد اكتشاف المقلب وظهور هاني رمزي، لم يستطع سعد التحدث من شدة تعبه قائلًا: "مش قادر.. نفسي نفسي"، وبعد نزول السيارة قال لهاني: "مافيش قدام الموت كبير دة مش مقلب دة رساله والله"، فرد هاني: "عرفتوا ان برنامجنا هادف؟".

يعرض برنامج "هاني هز الجبل" يوميًا وبشكل حصري على فضائية الحياة، في تمام الثامنة مساءً، ويعاد في الحادية عشر مساءً.

ويذكر أن الفنان هاني رمزي قدم خلال العامين الماضيين على قناة الحياة، برنامجي مقالب.