الأربعاء 29 مايو 2024

زيدان وراموس يطالبان رونالدو بالبقاء في مدريد

18-6-2017 | 10:19

حرص الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ، وسيرجيو راموس قائد المرينجي ، على التواصل مع نجم الفريق البرتغالي كريستيانو ورنالدو من اجل إثنائه عن الرحيل من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أعلن للمقربين منه بناء علي تقارير صحفية أسبانية وبرتغالية ، نيته الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية ، في أعقاب أزمته الأخيرة وتوجيه اتهاه إليه بالتهرب من الضرائب .

و كشفت صحيفة “ الماركا “ الأسبانية في عددها الصادر اليوم ، عن تلقي النجم البرتغالي مكالمتين هاتفيتين من مدربه وزميله في الفريق ، من أجل حثه على البقاء في فريق العاصمة الإسبانية مدريد .

وأشارت الصحيفة في تقريرها ، إلى أن محادثة زيدان كانت ليلة أمس ،وأبلغه أن الفريق بحاجة إليه ولشخصيته القيادية .

وأضاف التقرير أن كلمات “زيزو” لها تأثير كبير على رونالدو في العادة، فهو من أقنعه بالجلوس على مقاعد البدلاء في بعض المباريات، حيث إن العلاقة بين الطرفين في أحسن صورها.

كذلك كشفت “ماركا” أيضاً عن قيام قائد الفريق سيرجيو راموس بالاتصال مع رونالدو لنفس السبب أيضاً، حيث طلب منه عدم الرحيل عن الفريق.

وكان رونالدو قد ساهم بشكل أساسي في قيادة فريقه لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي ، بجانب إعادة لقب الليجا الأسبانية بعد عام فقط من تولي الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان .

ويشارك صاروخ ماديرا حاليا مع منتخب بلاده بصحبة زميليه في الفريق الفارو كانترو و بيبي مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم للقارات التي تستضيفها روسيا حاليا .

ويستعد المنتخب البرتغالي لافتتاح مباريات في البطولة اليوم ، بمواجهة المنتخب المكسيكي بطل أمريكا اللاتينية الذي يشارك في البطولة .