السبت 8 يونيو 2024

البورصة تعيد فتح باب الترشح على مقعدي الشركات المقيدة

18-6-2017 | 11:01

كشفت إدارة البورصة المصرية، عن إعادة فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارتها لمقعدي الشركات المقيدة بالبورصة المصرية وذلك على أن يكون أحدهما عن سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة «بورصة النيل» طبقاً لأحكام القرار الجمهورى رقم 191 لسنة.

 

وأشارت البورصة في بيان لها اليوم الأحد، إلى أن تقديم طلبات الترشح على النموذج المعد لذلك يكون موقع من رئيس مجلس إدارة الشركة، ومستوفي لجميع البيانات ومرفق به المستندات المنصوص عليها بالنموذج.

 

وأضافت «البورصة»، أنه تبدأ فترة طلبات الترشح يوم الخميس الموافق 29 يونيو وحتى الأربعاء 5 يوليه المقبل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراَ، على أن يتم اخطار ذوى الشأن بقرار لجنة تلقى وفحص طلبات الترشح فى موعد غايته الأربعاء 12 يوليو.

 

ولفتت إدارة البورصة المصرية، إلى أن تلقى الاعتراضات والتظلمات من قرار لجنة فحص طلبات الترشح يتم خلال خمسة أيام عمل من تاريخ إعلان قائمة المرشحين، ويتم إعلان الكشوف النهائية للسادة المرشحين للانتخابات فى موعد أقصاه الاثنين 17 يوليو.

 

وقالت بورصة مصر، أن الانتخابات ستبدأ يوم الاثنين 24 يوليو بقاعة رمسيس بمبنى شركة مصر لنشر المعلومات التابعة للبورصة من الساعة الخامسة مساء وحتى الثامنة مساء، ويتم تلقى الإعتراضات على نتيجة الإنتخابات أو إجراءتها من الثلاثاء 25 يوليو ولمدة ثلاث أيام عمل وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.