الجمعة 21 يونيو 2024

«الأباتشي».. تميمة حظ الزمالك

18-6-2017 | 14:43

قاد محمود عبد الرازق شيكابالا للفوز على أسوان بهدف نظيف ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 ليعزز الفريق الأبيض موقعة في المركز الثالث.


ونجح شيكابالا قائد الفريق في تسجيل 5 أهداف هذا الموسم في مسابقة الدوري الممتاز، للمفارقة كلما سجل الأباتشي يفوز الزمالك وبشباك نظيفة ثم يتعادل في المباراة التالية، وفي هذا التقرير نستعرض أرقام تلك المفارقة.


1- سجل شيكابالا أولى أهدافه من ركلة جزاء في شباك طنطا وفاز الزمالك بهدف نظيف على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الأسبوع التاسع، ثم في المباراة التالية تعادل مع الإسماعيلي 0-0 على ستاد الإسماعلية.


2-في الجولة الـ11 إحرز شيكابالا هدفه الثاني في شباك المقاولون العرب في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك 3-0، ثم في المباراة التالية تعادل الفريق الأبيض بصعوبة مع وادي دجلة 1-.1


3- أفتتح شيكابالا التسجيل في شباك الداخلية ضمن مباريات الأسبوع الـ13 في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت يوم 3 ديسمبر 2016 قبل أن يتعثر الزمالك في المباراة التالية أمام أسوان ويتعادل سلبى بدون أهداف.


4-أحرز شيكابالا هدف فوز الزمالك على المصري بهدف نظيف في إطار منافسات الأسبوع رقم 25 على ملعب برج العرب، وفي المبارة التالية تعادل الزمالك 0-0 مع فريق طنطا.


5- وقع شيكابالا على هدف قاتل في شباك أسوان جعلت فريقة يخطف 3 نقاط ثمينة بالفوز 1-0 ضمن الأسبوع رقم 31 فهل تكتمل المفارقة ويتعثر الفارس الأبيض أمام بتروجيت في مباراة الأسبوع المقبل يوم 25 يونيو على ملعب الجيش بالسويس.


ويعتبر الفهد الأسمر شيكابالا هو أكثر لاعبي الزمالك مساهمة في أهداف هذا الموسم مع الفريق الأبيض بتسجيل 5 أهداف وصماعة 8 أهداف أخرى.