الأحد 19 مايو 2024

كلب أصم مع رفيقه يجدان منزلا بعد 18 شهرا من التشرد

الكلبان

الهلال لايت 16-12-2021 | 16:48

ميادة عبد الناصر

وجد كلبان مهجوران أحدهما أصم كانا قد أمضيا 18 شهرًا في ملجأ منزلًا محبًا في الوقت المناسب تمامًا لعيد الميلاد حيث تم العثور على داشر وإيڤى ، جنبًا إلى جنب مع كلبين آخرين يدعيان أنچل وتينسل  ، وهم جائعون وباردون ومريضون وأنقذهم مركز RSPCA Southridge للحيوانات في أواخر عام 2019 بعد أن تم التخلي عنهم في سقيفة صيد وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.

  بينما تم إعادة توطين إنجيل و تينسل على الفور، كان أفضل الأصدقاء لداشر وهو أصم هو ايفى مما جعل عثورهم على منزل يستوعبهم ، أكثر صعوبة ، وانتظروا منزلًا لمدة 18 شهرًا.

  لكن الكلاب الخجولة ، التي لم يكن لديها الكثير من التفاعل البشري، تم نقلها أخيرًا من قبل كيلي كوبلاند وسكوت مارشال ، للانضمام إلى سباقاتهم السابقة Greyhound .

  قالت كاثي وارد ، التي تعمل في ملجأ ساوثريدج وساعدت ممرضة داشر وإيف في استعادة صحتها ، إن الكلبين وصلوا إلى الملجأ وهم يتضورون جوعاً ويعانون من الإسهال وكانوا يواجهون عيد الميلاد الثاني في الملجأ ، حيث يعمل الفريق بجد لجعل فترة الأعياد خاصة للكلاب ولحسن الحظ لداشير و إيڤى ، وجدوا أخيرًا عائلة لاستقبالهم.

  كيلي ، التي أصيبت بالحزن عندما ماتت كلبتها البالغة من العمر 16 عامًا في فبراير ، كانت سعيدة بالتعرف على حيواناتها الأليفة الجديدة.

  قال كيلي: لقد استقروا جيدًا حقًا خاصة بالنظر إلى المدة التي قضوها في بيوت الكلاب وكشفت كيلي أيضًا أن الكلبتين أصبحتا الآن مرتاحتين بما يكفي لإظهار طبيعتهما الحقيقية.

  وبينما كان داشر خجولًا أكثر قليلاً من صديقه المقرب ، فإنه يأتي أيضًا بمفرده ، حيث كشف كيلي عن أن الجرو يحب الرقص عندما يكون متحمسًا ولا يمكنه الجلوس.

  أضافت الكلب الذي كان يخيف بسهولة ، لكنه بدأ في إظهار جانبه الخفي ، وكان حريصًا على الحصول على بعض العناق أيضًا وتدرب كيلي وسكوت حواء على إشارات اليد ، وتأكدوا من عدم إخافتها.

  بينما يعتاد الكلبان الخجولان على حياتهما الجديدة في منازلهما إلى الأبد ، أخذهما الزوجان في نزهات طويلة في الريف مع البسكويت، لأن داشير وإيڤى لا يزالان متقلبين قليلاً حول حركة المرور والطرق المزدحمة وقالت كيلي إنها تشعر بأنها محظوظة لأنها انتهت بمثل هذه الكلاب المحبة وأضافت أنها تتطلع لقضاء عيد الميلاد معهم.

  قال محب الحيوانات إن كلاب لديها تقويمات مع هدايا، وهي تخطط لجعلهم يتخذون وضعية لبطاقة عيد الميلاد الخاصة بهم وسيحصلون أيضًا على جوارب عيد الميلاد الخاصة بهم المليئة بالهدايا، وسيحصلون على وجبة خاصة والمشي لمسافات طويلة في يوم عيد الميلاد.

  بينما قالت إنها سعيدة لأن داشر وايفى سيستمتعان أخيرًا بعيد الميلاد في منزل إلى الأبد هذا العام ، أضافت كيلي أنها تشعر بالحزن لأن الكثير من الكلاب لا تزال موجودة ولن تحصل على عيد الميلاد الذي تستحقه.

الاكثر قراءة