الخميس 27 يونيو 2024

جمال عبدالحميد: الأهلي موتني وهذه حكاية انضمامي للزمالك

18-6-2017 | 20:14

كشف جمال عبدالحميد نجم الأهلي والزمالك السابق، تفاصيل واقعة رحيله عن الأهلي، ورفض الأندية الصغيرة ضمه، وكيفية انضمامه للزمالك.

وقال نجم منتخب مصر الأسبق، في تصريحات إذاعية لبرنامج “كل عام وأنتم بخير مع شوبير”، على أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حزني من الأهلي، انتهى في أول يوم فلا أحد يستطيع الزعل من الأهلي؛ لأنه أعطاني الاسم والشهرة حتى لو زج بي في قسم البوليس".

وأضاف: "لكن حزني من أشخاص لأني أصبت إصابة قوية، ولم يكن لدي مال أنفقه على علاجي، ورفض المسؤولون بالأهلي علاجي".

وتابع: "الأهلي موتني لأني عندما جلست مع المسؤولين لتحديد طلباتهم، طلبوا مني اعتزل، وكان عمري وقتها 24 عاما، وأن اتسلم مستحقاتي المالية بعد عامين، رغم أن كل ما طلبته كان مبلغ 500 جنيه؛ من أجل العلاج، فرفضت مطالبهم".

وواصل: "عند شفائي من الإصابة، طلب مسؤولو الأهلي من أنور سلامة، إعدادي وتأهيلي ونجح في ذلك بامتياز، وذهبت معه لمجلس الإدارة، لنخبرهم أنني جاهز للمباريات، وكنت أقف وقتها خارج الغرفة التي كانوا يتحدثون فيها، وسمعت المسؤولون يخبرون سلامة بضرورة الاستغناء عني؛ لأنهم يركزون في البطولة الإفريقية، وفور سماعي لهذه المحادثة، قررت الرحيل عن الأهلي وكانت آخر مرة دخلت فيها النادي".

واختتم نجم القلعة البيضاء قائلا: "أنور سلامة عرضني على الإسماعيلي، والترسانة، والمصري، ورفضوني، وكان زميلي كابتن حمامة، في الزمالك وطلب مني اللعب معهم، وكنت متعجبا؛ لأن الأندية الصغيرة رفضتني، لكنه ألح عليّ".