الإثنين 6 مايو 2024

بصورة مع «ويجز».. أحمد مالك يروج لمسلسل «بيبمو» (صور)

أحمد مالك

فن16-12-2021 | 21:10

حسام يونس

شوق الفنان أحمد مالك، جمهوره لمسلسله الجديد "بيبمو"، المقرر عرضة يوم 21 من شهر ديسمبر الحالي، على منصة "شاهد" الإلكترونية.

ونشر أحمد مالك، عدة صور تجمعة بـ ويجز، وصناع العمل، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بيمبو نازل كمان ٥ ايام!!! مين متحمس؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Malek - احمد مالك (@jrmalek)


 
مسلسل "بيمبو" بطولة: أحمد مالك، هدى المفتي، وويجز، ومحمد لطفي ورزان مغربي وعباس أبو الحسن وسليمان عيد وغيرهم، ومن إخراج عمرو سلامة.

وينتمي مسلسل "بيمبو" إلى نوعية الأعمال ذات 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الممزوجة بالغموض والتشويق، حول المشكلات التي يتعرض لها الشباب في أعمار متفاوتة.

وينتظر الفنان أحمد مالك عرض فيلم "كيرة والجن"، في دور العرض السينمائية، المقرر  طرحة يوم 2 مايو 2022، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

"كيرة والجن" من بطولة: أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، هدى المفتي، ياسين أمير، أحمد عبدالله محمود، علي قاسم، سيد رجب، وتأليف أحمد مراد، وإخراج  مروان حامد.

Egypt Air