الأربعاء 15 مايو 2024

النيابة تكشف تفاصيل ضبط ناد صحي تحول لوكر لممارسة الرذيلة بالعجوزة

النيابة

الجريمة16-12-2021 | 22:33

زينب سعيد

كشفت تحقيقات نيابة العجوزة بشمال الجيزة، عن تفاصيل ضبط قائمين على إدارة ناد صحي دون ترخيص، لاستغلالهم الفتيات القاصرات في أعمال منافية للآداب.

وتم ضبط مدير النادي ونائبه، و3 من الزبائن، كما تم ضبط 5 فتيات يعملن بداخلها، وأثناء ضبطهن، قفزت إحداهن من الشرفة هربًا، وعند نقلها للمستشفى وبفحصها كشف عن إصابات وكدمات بجسدها وكسر يدها.

وذكرت التحقيقات، أن الزبائن يدفعون مقابلا ماديا في جلسة المساج يصل إلى 200 أو 300 جنيه، وبدخول غرفة المساج، يكون وراءها ممارسة الأعمال المنافية للآداب، مقابل أسعار أخرى.

أكدت معلومات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام بعض الأشخاص باستغلال الفتيات القاصرات في أعمال منافية للآداب العامة داخل (ناد صحي "دون ترخيص" – كائن بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة) ملك (أحد الأشخاص "مقيم بدائرة القسم "هارب وجار ضبطه").

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهداف النادي الصحي المشار إليه وأمكن ضبط كلٍ من (المدير المسئول ومعاونه "لهما معلومات جنائية – شخصين" من المترددين على النادي الصحي لممارسة الأعمال المنافية للآداب – فتاتين قاصرتين " تعملان داخل النادي " – صبي حدث "عامل بوفيه بالنادي").

 

Dr.Radwa
Egypt Air