الأحد 23 يونيو 2024

مساء اليوم.. حلقة خاصة عن مشوار رائدة الموسيقى العربية رتيبة الحفني في "المايسترو"

برنامج المايسترو

فن17-12-2021 | 13:05

همت مصطفى

أعلن الفنان والمطرب أحمد إبراهيم، عن موعد الحلقة الجديدة من برنامج "المايسترو" وذلك مساء اليوم الجمعة، ويقدم في الجزء الثاني فقرة عن الفنانة الدكتور رتيبة الحفني، وذلك من احتفالا بذكرى ميلادها والذي يمر عليه 90 عامًا.

ونشر أحمد إبراهيم صورة جديدة تظهر بها رتيبة حفني  عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: "طيب الله جمعتكم بالخير..المايسترو مساء اليوم .. تلتقون في الثامنة إلا ربع مساء اليوم وحلقة خاصة من برنامج المايسترو بمناسبة مرور 90 عامًا على ميلاد رائدة الموسيقى العربية الفنانة الدكتورة رتيبة الحفني، الجزء الثاني..والبرنامج يذاع مساء كل يوم جمعة على القناة الثانية المصرية".

 ويواصل الفنان الدكتور أحمد إبراهيم  إعداد وتقديم حلقات برنامج المايسترو لتقديم الكثير من الرموز الموسيقية المصرية والعربية، وخطوات في رحلتهم الفنية في عالم الموسيقى، والمادة العلمية والتقديم  بالبرنامج  أحمد إبراهيم إعداد: هبه وجيه ومن إخراج: محمد خضير.

والجدير بالذكر أن المايسترو قدم الحلقة الأخيرة  السابقة الجزء الأول عن رحلة ومحطات فنية في حياة الدكتورة رتيبة الحفني، وسبقها حلقات خاصة  في شهر نوفمبر عن رحلة الموسيقي المايسترو الكبير حسين جنيد رائد الموسيقى العربية الملحن والمؤلف والموزع الموسيقى ، ومايسترو فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية للاحتفاء بذكرى ميلاد وذكرى رحيله.