الثلاثاء 14 مايو 2024

تكريماً لذوي الهمم.. حزب «مصر أكتوبر» ينظم مؤتمر «بالهمة نقدر»

مصطفي شعبان

فن18-12-2021 | 00:27

دار الهلال

نظم حزب مصر اكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، أمس الجمعة مؤتمرا تحت عنوان «بالهمة نقدر»  وذلك تقديراً لجهود وتميز ذوي الهمم في ابرز المجالات ، وحضر المؤتمر عدد من النواب منهم النائبة جهاد ابراهيم، والفنان مصطفي شعبان، والاعلامية ايمان عز وعدد من القيادات السياسية الشابة ورئيس الحزب د. جيهان مديح.    

بدأ المؤتمر بكلمة رئيس الحزب د. جيهان والتي ألقت الضوء علي النجاح الباهر الذي حققه عدد من ذوي الهمم في مختلف المجالات، واوضحت ان تنظيم المؤتمر اليوم جزء لا يتجزأ  من مؤسسات من الدور الذي تقوم به الدولة المصرية وتوجهاتها في هذا الأطار ان يطلق هذا المؤتمر حاملاً شعار «بالهمة نقدر» ، علي ان يتم التواصل بشكل دوري، واضافت ان اسم حزب مصر اكتوبر نستوحي منه الارادة والهمة، لأن نصر اكتوبر كان تاريخاً فاصلاً  في حياة مصر وشعبها.

واقامت الاعلامية رحمة خالد حوارا مع الفنان مصطفي شعبان ، والمذيع  عبد الرحمن عرام ووجهت إلي الفنان عدة اسئلة ابرزهم ، هل ممكن نلاقي بطل شباك من ذوي الهمم في يوم من الايام ؟ وجاء رد الفنان " انا شايف ان في مواهب كتير جدا يمكن يطلع منها بطل كبير وحصل قبل كدة وكان في افلام كتير وشوفنا ابطال في كل المجالات من ذوي الهمم ".

واضاف الفنان مصطفي شعبان ان لم يكن في المجتمع من قبل فكرة استقبال الاخر، وبدأ استقبال الاخر حالياً في التطوير وخصوصاً بعد آحتفالية قادرون باختلاف وتسليط الاعلام ومؤسسات الدولة الضوء علي ذوي الهمم.

واختتم اليوم بتكريم رحمة خالد التي تعد اول اعلامية من ذوي الهمم ، وعبدالرحمن عرام ، والنائبة جهاد ابراهيم ، وجاء تكريم الام المثالية لـ «نشوي حسين.»

Dr.Radwa
Egypt Air