الخميس 23 مايو 2024

اعترافات المتهمة بقتل شخص ابتز شقيقتها ماديًا بسوهاج

المتهمة

الجريمة18-12-2021 | 16:53

زينب سعيد

 أدلت المتهمة بقتل مواطنًا بصورة بشعة في سوهاج، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أفادت أن القتيل ابتز شقيقتها ماديًا وهددها، فاتفقت مع آخرين على قتله، حيث استدرجته سيدة لمكانٍ ناءٍ وتعدت عليه بمقصٍ حديديٍ، وفصلوا رأسه عن جسده وتخلصوا منه في النيل داخل «شيكارة».

وفي إطار جهود وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، من أحد الأشخاص -مقيم بدائرة المركز-، يفيد بتغيب شقيقه - عامل- مقيم بذات العنوان-، منذ تاريخ 9 ديسمبر الجاري، لخلافات بينه وبين زوجته، كشفت أجهزة الأمن واقعة مقتله، وضبط مرتكبي الواقعة، والعثور على جثة المجني عليه بالمجرى المائي لنهر النيل.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء غياب الضحية «4» أشخاص، من بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بعدة مأموريات، برئاسة قطاع الأمن العام، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

 وفي وقت لاحق، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، من العثور على كيس بلاستيكي أسود بداخله «رأس المجني عليه»، وتم استخراج الجثة بمكان إلقائها بنهر النيل، واتخاذ الإجراءات القانونية.