الأربعاء 26 يونيو 2024

بـ«5 دولارات» فقط.. سيدة تشارك متابعيها صنع «ديكور الكريسماس»

الزينة

الهلال لايت 18-12-2021 | 21:46

ميادة عبد الناصر

مع نهاية كل عام، يستعد العالم بأجمعه لاستقبال العام الجديد والتجهيز لاحتفالات الكريسماس، بشراء الزينة والأشجار والهدايا، متنافسين على «أفضل ديكور»، لمشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما قامت به إحدى السيدات، بعدما ابتكرت زينة لعيد الميلاد بسعر زهيد وتكاليف بسيطة، فقد قامت بتصنيع «مصاصات الكريسماس» بشكل سهل وجميل، باستخدام شرائط خاصة بقيمة 2 دولار فقط ولاصق ودعامات بـ3 دولارات، ليكون المجموع النهائي هو 5 دولارات.

وحسب تقرير نشره موقع «ديلي ستار»، الإخباري، قامت «سايلوا بونتيني»، من أستراليا، بنشر الصور على الإنترنت، وتلقت أكثر من 2000 إعجاب وتعليق من الآخرين الذين أشادوا بالفكرة الذكية، لقيامها بصناعة «مصاصات الكريسماس»، حيث قامت أولًا بلف الخطوط الحمراء بالتساوي بشريط أبيض، لإنشاء تصميم مستوحى من قصب الحلوى، ثم قامت بلف الدعامات باللونين الأحمر والأبيض في شكل دائري، باستخدام الغراء الساخن وغراء الغوريلا، وبمجرد لف الدعامات لتشبه مصاصة النعناع، ربطتها معًا للسماح لها بالاستقرار طوال الليل.

  في اليوم التالي، بمجرد أن جفت تمامًا، قامت بتوصيل أنبوب «PVC» من «Bunnings Warehouse»، في قاعدة المصاصة، وفي النهاية قامت بلف المصاصة الاحتفالية في «السيلوفان»، لخلق تأثير «الغلاف»، وربطتها معًا بشريط أحمر وأبيض لتشكيل قوس.

  تلقت الأم هذا الثناء بعد مشاركة صورة على الإنترنت لديكورها المصنوع منزليًا، واقترح الكثيرون أن تضعهم في الفناء الأمامي بأضواء خرافية.

  كما ابتكرت زخارف قصب الحلوى أيضًا، باستخدام شعرية البركة الحمراء والشريط الأبيض، وهو ما لاقى استحسان الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا.