الأربعاء 22 مايو 2024

مصفف شعر يحقق شهرة واسعة بتصميم «قصات» على شكل الأزهار

أحد تصميمات الشعر

الهلال لايت 19-12-2021 | 14:29

ميادة عبد الناصر

 التقاليع والموضة والأشياء الجديدة هي أكثر ما يجذب الكثيرين ولهذا استطاع مصفف شعر أن يحظى بشهرة واسعة نتيجة قيامه بتقليعة جديدة بعمل تصفيفات للشعر باستخدام الأزهار وذلك وفقا لموقع " أوديتى سنترال " الأمريكى.

تخرج نجوين فات تري البالغ من العمر 28 عامًا من جامعة آن جيانغ بدرجة في التكنولوجيا الحيوية في عام 2015 ، ولكن نظرًا لأنه كان دائمًا يميل إلى الفنون ، فقد قرر الذهاب إلى مدينة هو تشي منه لدراسة المكياج وتصفيف الشعر وربما بدا هذا اختيارًا مهنيًا مثيرًا للجدل ، لكن الوقت أثبت أنه الخيار الصحيح ، حيث سرعان ما صنع الشاب اسمًا لنفسه في عالم  تصفيف الشعر الفيتنامي ، وذلك بفضل بعض التقنيات والتصاميم المبتكرة حقًا.

تولد تصميمات نجوين ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن قلة من الأشخاص الذين يندهشون منها يدركون مقدار العمل المبذول في كل واحد منهم. حيث  تستغرق أبسط التصميمات من يوم إلى يومين حتى تكتمل ، ولكن قد يستغرق إكمال أكثرها تعقيدًا من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن الطلب على تصميماته المذهلة مرتفع للغاية ، على الرغم من أن عمله ليس رخيصًا تمامًا حيث تتراوح أسعار تصاميم الزفاف ما بين 3 و 5 ملايين دونج أى ما يعادل 130 دولارًا - 218 دولارًا ، بينما تكلف تسريحات الشعر الأكثر تعقيدًا ما بين 5 و 7 ملايين دونج أى ما يعادل 218 دولارًا - 305 دولارًا وعلى الرغم من عمله المربح  ، عادة ما يرفض  نجوين طلبات أكثر مما يقبل ، لأنه يفضل تكريس وقته للبحث عن تصميمات وتقنيات جديدة

وقال االشاب البالغ من العمر 28 عامًا عن عمله  أريد أن ألهم الإبداع لدى الأشخاص الذين يشاركوني شغفي ، وآمل أن أساعد صناعة الشعر في فيتنام على النمو والوصول إلى العالم هذا وقدم نجوين تصميماته لشعر الأزهار إلى العالم في صيف عام 2020 ، ومنذ ذلك الحين قدم العديد من الموديلات الجديدة ، بما في ذلك التصميمات المستوحاة من اللوتس والكركديه والأقحوان والزنبق والمزيد.

وردا على سؤال حول النصيحة التي سيقدمها لمصممي تصميمات الشعر  الشباب الذين يأملون في السير على خطاه ، قال الفنان الفيتنامي إن أهم شيء بالنسبة لهم هو تقييم موهبتهم لأن هذا مجال يتطلب عينًا فنية بعد ذلك ، حيث  يحتاجون إلى الشغف والمثابرة والتصميم لتحقيق حلمهم.