الخميس 27 يونيو 2024

وزير النقل يرأس الجمعية الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم

20-6-2017 | 12:36

ترأس الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم أعمال الجمعية العامة للشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية.

وقال الوزير إنه خلال الجمعية تمت المصادقة على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالي المنتهي 2016، والمصادقة على قائمة المركز المالي وعلى تقريري مراقب الحسابات للجهاز المركزي للمحاسبات، مضيفا إنه تم عرض للموازنة المالية التخطيطية لأنشطة الشركة لعام 2017 وعرض الخطة المستقبلية لتطوير الشركة وكذلك اعتماد تشكيل مجلس الإدارة.

وأضاف الدكتور هشام عرفات، أن الشركة استطاعت أن تحول خسائرها في عام 2015 والتي تقدر بنحو 21 مليون جنيه إلى أرباح مالية في العام 2016 تقدر بـ 16 مليون جنيه وزادت إيرادات التشغيل في عام 2016 بمقارنتها بعام 2015.

ووجه وزير النقل خلال اجتماع الجمعية بالبحث عن أساليب جديدة للتسويق لمنتجات الشركة وجذب مزيد من الركاب عن طريق الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة بحيث تكون على أعلى مستوى فندقي بما يسهم في زيادة إيرادات الشركة.

من جانبه، قال اللواء محمد نصر الله رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، أن الشركة تشهد تطويرًا كبيرا في مختلف قطاعتها وجاري إعادة هيكلة منظومة النقل، ويتم إجراء الصيانة اللازمة للحفاظ على كفاءة أطول لجميع معدات وأجهزة الشركة والعمل على زيادة السعة التخزينية للثلاجات وجاري تطوير الموقع الإلكتروني للشركة وذلك بعد تفعيل نظام الدفع الإلكتروني لحجز تذاكر النوم عبر موقع الشركة الإلكتروني.

    الاكثر قراءة