الإثنين 3 يونيو 2024

مصادر رئاسية تكشف أسماء المكرمين فى ليلة القدر

21-6-2017 | 12:20

كشف مصادر رئاسية أن المكرمين اليوم فى ليلية القدر سيكونون من حفظه القرآن الكريم وتجويده وممن نجحوا فى الاختبارات وتفسير القرآن الكريم كاملًا، والذين أتموا بحثا فى حدود عشرين صفحة عن "فقه المقاصد فى القرآن الكريم"، وحصل على المركز الأول عماد أبو بكر محمد إبراهيم من مصر، وحصل على 150 ألف جنيه، والثاني السعيد فافا من المغرب وحصل على 100 ألف جنيه.

كما تضمن حفظ القرآن الكريم كاملًا مع فهم معانى المفردات وتفسير آيات الجهاد فى القرآن الكريم "لأبناء الدول الناطقة بالعربية"، وحصل على المركز الأول حمزة العسرى من المغرب، وحصل 125 ألف جنيه، والثانى ليث إسحاق الكندى من سلطنة عمان، وحصل على 80 ألف جنيه.

 

وذكرت المصادر  أن المكرمين اليوم فى ليلية القدر سيكونون من حفظة القرآن الكريم وتجويده  "لأبناء الدول غير الناطقة بالعربية"، وحصل على المركز الأول محمد عبدالغفار من بنجلاديش، وحصل على 125 ألف جنيه، والثانى أيام الدين من روسيا الاتحادية، وحصل على 80 ألف جنيه.

كما تضمن حفظ القرآن الكريم مع فهم معاني المفردات تحت 12 سنة "للأطفال للمصريين والمقيمين بجمهورية مصر العربية فقط"، وحصل على المركز الأول روميساء العدني من مصر في الصف الخامس الابتدائي، وبلغت قيمة الجائزة 80 ألف جنيه، والمركز الثاني ندى أسمر إبراهيم من مصر، وحصلت على 60 ألف جنيه.

يشار إلى أن الرئيس السيسي سيكرم اليوم حفظة القرآن الكريم فى ليلة القدر التى تحتفل بها هيئة الأوقاف المصرية.