الأحد 26 مايو 2024

محافظ الدقهلية يفتتح التوسعات الجديدة لحضانات الأطفال بمستشفى المطرية المركزي

محافظ الدقهلية

محافظات19-12-2021 | 18:44

دار الهلال

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم، التوسعات الجديدة لحضانات الأطفال بمستشفي المطرية المركزي والتي تضم 10 حضانات أطفال و10 "مونتور" و4 أجهزة تنفس صناعي و5 سباب و2 كبسولة لعلاج الصفراء، بتكلفة 4 ملايين جنيه بمشاركة المجتمع المدني، ليصبح إجمالي عدد الحضانات بالمستشفى 20 حضانة.

وتفقد المحافظ قسم الغسيل الكلوي والتقي بالمرضي للاطمئنان على مدى رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه رئيس المدينة بسرعة دراستها وحلها.

جاء ذلك خلال زيارته لمركز ومدينة المطرية لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الخدمية للتأكد من تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.

من جهة أخرى، تفقد مختار مدرسة التربية الفكرية لذوي القدرات الخاصة بالمطرية، وأكد دعمه الكامل لهم ووجه بتلبية كافة احتياجاتهم، قائلاً "أنتم طاقة نور وأمل لنا جميعاً نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم، بل أنتم شركاء في هذا الوطن وكنز ثمين لهذا المجتمع".

وأكد أن ذوي القدرات الخاصة هم أولى اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأنهم يعيشون أزهي عصورهم في عهده، مشيرا إلى توجيهات الرئيس بتلبية كافة احتياجاتهم ويشاركهم كافة احتفالاتهم.

وثمن المحافظ دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات.