الأربعاء 22 مايو 2024

تعرف على نتائج فروسية سموحة في بطولة الجمهورية

بطولة الجمهورية للفروسية

ملاعب الهلال19-12-2021 | 22:46

مصطفى القصص

اعتلى فرسان سموحة منصات التتويج في الحلقة الثانية لبطولة الجمهورية للفروسية للدرجات الأولى "أ،ب" والثانية، والثالثة، والرابعة، وأقيمت البطولة على ملاعب نادي بيجاسوس دريم لاند في  16 ، 17 ، 18 ديسمبر 2021.

فاز الفارس "عمرو جمال" بالمركز الرابع عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الأولى "أ" للخيول الأجنبية A1 Class.

وحقق الفارس "عمرو جمال" المركز الثالث عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الأولى "ب" للخيول الأجنبية A2 Class.

وفاز الفارس "علي عويضة" بالمركز الثاني عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثانية للخيول الأجنبية B Class .

وحصل الفارس "محمد سعد" على المركز السادس عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثانية للخيول الأجنبية B Class .

وحقق الفارس "بدر وليد" المركز الثالث ناشئين في ثاني أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثانية للخيول الأجنبية B Class .

 وفاز الفارس "مصطفى الحسين عيسى" بالمركز الثاني عام في ثاني أيام البطولة، وحصل على المركز الأول عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثالثة للخيول الأجنبية C Class.

وحقق الفارس "عمرو جمال" المركز السادس عام في أول أيام البطولة، وحصل على المركز الرابع عام في ثاني أيام البطولة، وفاز بالمركز الثاني عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثالثة للخيول الأجنبية C Class.

وفاز الفارس "سيف ابراهيم" بالمركز الثالث ناشئين في أول أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الثالثة للخيول الأجنبية C Class.
 
فاز الفارس "طارق صلاح" بالمركز الثاني عام في أول أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الرابعة للخيول الأجنبية D Class .

وفاز الفارس "يوسف المراغي" بالمركز السادس عام في ثالث أيام البطولة، وذلك في إطار مباريات الدرجة الرابعة للخيول الأجنبية D Class .