الثلاثاء 21 مايو 2024

«لاشين»: المنتخب استفاد من بطولة كأس العرب.. وصلاح كان يتواصل معنا يوميا

مهند لاشين

ملاعب الهلال20-12-2021 | 14:03

محمد عمر

يرى مهند لاشين، لاعب وسط منتخب مصر ونادي طلائع الجيش "أن المنتخب خرج بالعديد من المكاسب من بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في قطر، واحتلاله المركز الرابع.

 

وقال لاشين، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لاتحاد الكرة : "في بداية حديثي أود أن أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر على إتاحة الفرصة والتواجد مع المنتخب في هذه البطولة، هذه شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى".

 

وأضاف لاعب طلائع الجيش، أن جميع العناصر الجديدة جنود لمنتخب مصر في أي وقت، أرى أننا قدمنا بطولة جيدة، كان هدفنا منذ أول تجمع أن نحصل على البطولة، على الرغم من أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل ذلك وهذا أول ظهور لنا، لكن كان كل حديثنا هو نحن نرتدي قميص منتخب مصر ومطالبين دائمًا بالفوز واللعب بجدية منذ أول مباراة".

 

وأكمل، الأداء كان يتطور من مباراة لمباراة، وحصلنا على العديد من المكاسب وأتمنى أن نبني على ذلك في المستقبل".

 

وعن أبرز المكاسب، أكد مهند لاشين، الوجوه الجديدة التي تنضم لأول مرة للمنتخب، اكتسبنا الثقة، حدث انسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى، كسبنا احترام الجميع في بطولة كبيرة فيها ضغط جماهيري وإعلامي".

 

وكشف لاعب وسط المنتخب، عن اهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج، مؤكدا أن محمد صلاح تواصل مع اللاعبين أكثر من مرة سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم".

 

واختتم لاشين، تصريحاته لموقع الاتحاد، مؤكدا أن أبرز نصائح كيروش، كان يقول لنا العبوا بحرية واستمتاع وأظهروا للناس موهبتكم وأنكم لاعبين جيدين، أسلوب لعبه بسيط يسهل من طريقة لعبنا، كان يعقد معنا اجتماعات كثيرة لكي نحفظ أسلوبه وقد كان".