السبت 1 يونيو 2024

لصوص يسرقون كوبري مشاه كاملًا وسط حيرة رجال الشرطة (صور)

سرقة جسر في أوهايو

الهلال لايت 20-12-2021 | 16:28

إيمان علي

في واقعة غريبة تمامًا، نجحت عصابة من اللصوص في سرقة جسر كامل يصل طوله إلى 18 مترا تقريبًا، في مدينة  أكرون بولاية أوهايو الأمريكية، وسط حالة من الدهشة بين الجميع بما فيهم رجال الشرطة.

وكشفت تقارير صحفية أن جسر المشاة الذي فوق نهر كوياهوجا في حديقة بالمدينة، تمت إزالته كجزء من مشروع استعادة الأراضي الرطبة، وتم تخزينه في حقل قريب، إلا أنه تعرّض للسرقة بشكل كامل، حيث لفت الجسر المُخزّن انتباهه شخص سرق بعض الألواح، ليدفعه إلى العودة من جديد ليأخذ بقية الهيكل، تاركًا الشرطة في حيرة من سبب قيام أي شخص بسرقة جسر كامل وماذا سيفعل به.

وقال ضابط الشرطة مايك ميللر لمحطة تليفزيونية محلية: "يمكن استخدام الجسر في مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة، لتشمل ببساطة تنسيق الحدائق، أو يمكن استخدام الهيكل في بعض المشاريع الهندسية الأخرى، وبعض الخطط واسعة النطاق"، فيما ناشدت الشرطة المجتمع المحلى للحصول على المساعدة، والقبض على اللصوص.

يذكر أن أوهايو هي ولاية في منطقة غرب الوسط ومنطقة البحيرات الكبرى في الولايات المتحدة، وترتيب أوهايو هو الرابع والثلاثين من حيث المساحة والسابع من حيث عدد السكان، والعاشرة من حيث الكثافة السكانية بين الولايات الأمريكية الخمسين. عاصمة الولاية هي كولومبوس وأكبر مدينة فيها.