الأربعاء 5 يونيو 2024

سعيد جدًا به.. أدهم نابلسي يعلن اعتزاله الغناء رسميًا (فيديو)

أدهم نابلسي

فن20-12-2021 | 20:10

حسام يونس

أعلن المطرب أدهم نابلسي، اعتزاله الغناء بشكل نهائي، ونشر فيديو عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

وقال أدهم نابلسي: "خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك".

وتابع: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر، بالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه والحلم اللي كنت ناوي احققه، ما يرضي رب العالمين، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا".

وأضاف "نابلسي": بشكركم على الدعم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة".

وكان أدهم نابلسي، طرح مؤخرًا أغنية "أمي" على طريقة الموشن جرافيك، بالتزامن مع عيد الأم الماضي، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهي من كلماته، وألحان جوزيف دمرجيان، وتوزيع منحدر أحمر.

والأغنية تقول: "أنتِ الحُضْنُ الدّافِئ.. أنتِ أحلى المَخابِئ.. يا أُمّي يا أمّي.. أمّي يا نَبْعَ الحَنانْ.. بِحُضْنِكِ أشْعُرُ بِالأمانْ..  أمّي يا نَبْعَ الحَنانْ.. بِحُضْنِكِ نَشْعُرُ بِالأمانْ.. نَتَعَلَّمُ مِنْكِ العَطْفَ والإيمانْ.. ونَفْهَمُ مَعنى الاطمِئنانْ.. أمّيْ أنتِ الدُّنيا وَ ما فِيها.. حُبُّكِ بالفِطْرَةْ.. أنتِ الحُضْنُ الدّافِئ..  أنتِ أحلى المَخابِئ.. يا أُمّي يا أمّي".