السبت 1 يونيو 2024

عبدالغفار يشارك في احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية باكسبو 2020 دبي

جانب من الفعاليات

أخبار21-12-2021 | 22:18

دار الهلال

شاركت الاكاديمية العربية في احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية بدبي والتى  نظمتها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وبحضور معالى الأمين العام لجامعة الدول السيد أحمد أبو الغيط ومعالى الشيخ خليفة شاهين المرر وزير دولة بدولة الامارات ولفيف من سفراء الدول.

تاتى هذه الفاعليات بمناسبة حلول الذكري  75 عام علي  تأسيس جامعة الدول العربية، وقد تقرر ان يكون من بين الأنشطة والفاعليات المبرمجة لإحياء تلك الذكرى تخصيص يوم 20 ديسمبر  2021 للاحتفال باليوم الفخرى لجامعة الدول العربية باكسبو 2020  تحت شعار " تواصل العقول وصنع المستقبل".

و قد شارك سعادة الاستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية باكسبو 2020 دبي  ووفد من السادة مراكز المسؤلية بالأكاديمية.

وقدمت الأكاديمية خلال احتفالات اليوم الفخرى لجامعة الدول العربية ،بعض الفعاليات المشوقة، والأنشطة تمثلت في مشاركة طلاب فرع الاكاديمية بالشارقة في مسيرة بداخل مقر اكسبو وعرض طلابي بحديقة الوصل شاهده الالوف من السادة زوار اكسبو واشاده بما تم تقديمه من خلال الطلاب جامعة الدول العربية