الأحد 16 يونيو 2024

قبل عرضه بيوم.. «روجينا» تروج لفيلم «مربع برمودة»

روجينا

فن21-12-2021 | 22:48

حسام يونس

روجت الفنانة روجينا، لفيلمها الجديد "مربع برمودة"، المقرر عرضة يوم 22 ديسمبر المقبل، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

نشرت روجينا، صورة البوستر الرسمي للفيلم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ان شاء الله غدا بجميع دوار العرض فيلم مربع برموده، شخصية تى تى السلحدار، تاليف هشام هلال، إخراج طارق رفعت، انتاج عاطف كامل، أحمد البطل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

وتدور أحداث فيلم "مربع برمودة" في إطار كوميدي حول ظاهرة نفسية معينة تحدث لبطلي الفيلم، و"مربع بومودة" من بطولة: مصطفى خاطر، روجينا، عمرو عبدالجليل، هنا شيحا، محمد ثروت، محمد جمعة، دينا، عايدة رياض، نهى رأفت، من تأليف هشام هلال واخراج طارق رفعت وانتاج ذا جيت ميديا جروب.

ويذكر أن روجينا خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تدور أحداثه حول الفتاة الشعبية عزة التي تجد حياتها على المحك، بعد وفاة والدها سلطان، أكبر تجار المخردات في مصر، تقسوا عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشببها في شيء، وعندما تقرر عزة الهرب من قدرها الذي فُرض عليها، يقع لها ما لم يكن بالحسبان، ومن هنا تنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل في مغامرة جديدة أشد صعوبة ومرارة مما كانت تعيش فيه.

"بنت السلطان" من بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، رانيا الملاح، محمود حجازي، هاني النابلسي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج ممدوح شاهين، ڤيو".