الجمعة 27 سبتمبر 2024

الرئيس السيسي للقطاع الخاص: «نحتاج إليكم للاستفادة من خبراتكم»

الرئيس السيسي

الاتحادية22-12-2021 | 15:16

أشرقت حفني

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الشراكة مع القطاع الخاص بمختلف المجالات، هو توجه الدولة، وهي في حاجة للاستفادة من خبرات وإمكانات القطاع الخاص.

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم، في أثناء افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالصعيد اليوم، إن حجم العمل المطلوب في المشروعات التنموية بمصر ضخم جدًا، ولدينا خبرات في القطاع الخاص وقدرات وطنية يمكن الاستفادة منها ولا أحد يزاحم الآخر.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمقر افتتاح عدد من المشروعات التنموية بصعيد مصر وأبرزها مجمع إنتاج البنزين بشركة أسيوط لتكرير البترول بأسيوط.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من وزراء الحكومة، على رأسهم طارق الملا، وزير البترول.

ووقع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على النسخة الأولى من كتاب «الرؤية والإنجاز»، والذي يرصد أبرز الإنجازات والمشروعات التنموية والقومية، التي تم إطلاقها على مدار السبع سنوات الماضية، بمختلف أنحاء الجمهورية.

وبدأت فعاليات افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعدد من المشروعات التنموية بصعيد مصر من محافظة أسيوط، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بصوت القارئ الشيخ أيمن عقل.