الجمعة 10 مايو 2024

عائشة بن أحمد تروج لفيلم ريتسا

عائشية بن أحمد

فن22-12-2021 | 18:55

حسام يونس

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد، جمهورها صورة من كواليس تصوير فيلمها الجديد "ريتسا"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ريتسا قصة حب لازم تتحكي".

وفي وقت سابق، حرص أبطال فيلم "ريتسا"، على الحضور بين الجمهور في دور العرض السينمائية، وذلك لعمل انتعاشة في إيرادات العمل والترويج له، ومتابعة ردود أفعال الجمهور على الفيلم، حيث حرص كل من الفنانين أمير المصري، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، على مفاجئة الجمهور في حفالات عرض الفيلم.

وحرص الجمهور على التواصل مع النجوم الذين حضروا العرض، والتقاط الصور التذكارية معهم والتعبير عن إعجابهم الكبير بالفيلم، الذي بدء عرضة مؤخرًا في جميع دور السينما، منذ يوم 15 ديسمبر الماضي.

وكان الفنان أير المصري، قال في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال": " أنا سعيد بالعمل في فيلم ريتسا، مع مجموعة من الفنانين الذين يعشقون الفن ويشاركون في العمل من أجل المتعة الفنية وليس لأي غرض آخر".

وأضاف: "لم أشاهد مثل هذا اللون في الأعمال السينمائية المصرية أخيرًا، وهو أول دور رومانسي لي في مصر، وكنا مستعدين للعمل منذ اليوم الأول، وأتكلم وأعقد جلسات من مي الغيطي ومريم الخشت يوميًا قبل بدء التصوير".

 وتدور أحداث فيلم "ريتسا" حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا، ليبحث عن بقايا حب المراهقة، لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

فيلم «ريتسا» من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، مي الغيطي، ومريم الخشت، ومن إنتاج شركه الجذور لأيمن يوسف، وتصوير مارك عاوني، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

Dr.Radwa
Egypt Air