الثلاثاء 21 مايو 2024

غدًا.. مصطفى حجاج ضيف برنامج «أجمد 7 الساعة 7»

مصطفى حجاج

فن22-12-2021 | 22:52

حسام يونس

يحل المطرب مصطفي حجاج، غداً الخميس، ضيفًا على البرنامج الإذاعي "أجمد 7 الساعة 7"، الذي تقدمة الإعلامية جيهان عبدالله عبر إذاعة "نجوم أف.إم"، وقناة "نجوم TV".

ومن المنتظر أن يتحدث مصطفى حجاج عن أحدث ألبوماته الجديد والأغنية التي تحمل نفس الاسم "يا باي" التي طرحها مؤخرًا عبر "يوتيوب"، وحققت نجاحًا كبيرًا، كما سيكشف تفاصيل عن مشواره الفني مع المنتج هاني محروس، ورأيه في المهرجانات، وعن عن حقيقة اتجاه للتمثيل خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفي حجاج، طرح أحدث أغانيه بعنوان "ياباى" على طريقة الفيديو Lyrics، وذلك عبر قناة الشركة المنتجة " ان جي ميوزيك برودكشن" على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

أغنية "ياباي" من كلمات وألحان محمد النادى، وتوزيع جلال الحمداوى، وميكس وماستر هانى محروس.

وتقول الأغنية: "لو كان جوايا ليك حب في قلبي اظنه خرج.. وده يوم المُني استنيته ياما يجي  يوم الفرج.. في الغل وفي القسوه  اللي في قلبك.. حدث ولا حرج.. لو كان جوايا ليك حب في قلبي اظنه خرج.. وده يوم المُني استنيته ياما يجي يوم الفرج.. في الغل وفي القسوه  اللي في قلبك..حدث ولا حرج يا باي يا باي .. انا استحملت ازاي يا باي يا باي.. يالا ومن غير باي باي.. يا باي يا باي.. انا استحملت ازاي يا باي يا باي.. يالا ومن غير باي باي.. لما اشتريتك كنت زي اللي اشترى التروماي".