الأحد 12 مايو 2024

كسح وإزالة آثار مياه الأمطار من شوارع الشرقية

محافظ الشرقية

محافظات23-12-2021 | 11:32

محمد فتحي

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال شفط وكسح مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع وإزالة آثاره، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي عقب تعرض المحافظة لموجه من الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة.

شدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، استمرار رفع درجه الاستعدادات لمواجهة التقلبات في الأحوال الجوية، مع استمرار عمل غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، للتدخل المباشر والسريع والعمل على حل أي مشكلة تطرأ على الفور بنطاق المحافظة والمتابعة الدورية لكل محطات الرفع، والتأكد من انتظام عملها، تزامنًا مع موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها المحافظة.

وتواصل الأجهزة التنفيذية الدفع بمعدات وسيارات شفط مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع لكسح مياه الأمطار المتراكمة بالشارع، منذ مساء أمس، لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

ويُهيب محافظ الشرقية المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة بالشوارع، خاصة وقت سقوط مياه الأمطار، والإبلاغ عن أي أعطال بالأعمدة أو في حالة وجود ماس كهربائي بها، حرصًا على سلامة المواطنين.

Dr.Radwa
Egypt Air