الأحد 16 يونيو 2024

الاجتماع الأول للحكومة بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية (فيديو)

الاجتماع الأول للحكومة بالعاصمة الإدارية

أخبار23-12-2021 | 12:36

أشرقت حفني

عرضت القناة الرسمية لرئاسة الوزراء، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، مقطع فيديو، يرصد عقد أول اجتماع للحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

واستهل الدكتور مصطفى مدبولي الاجتماع، بالترحيب بأعضاء الحكومة في المقر الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، معبرا عن أن هذا اليوم يعد يوما تاريخيا، وذلك بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عن تدشين الجمهورية الجديدة.

وأكد مدبولي، أن اجتماع اليوم في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة يعتبر بمثابة رسالة قوية وواضحة للعالم أجمع مفادها أن مصر تخطو بخطي حثيثة وقوية نحو المستقبل رغم كل التحديات.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن اجتماع اليوم بالمقر الجديد لمجلس الوزراء بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي في إطار بدء الانتقال التدريجي للعمل من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أهمية أن تبدأ الأطقم المختصة في كل وزارة بالتشغيل لمباني الوزارات، موجها بأن تكون لدى كل وزير خطة متكاملة لهذا الانتقال التدريجي، وأن يكون هناك تواجد للوزراء بالمباني الحكومية الجديدة بصورة تدريجية تمهيداً للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.