السبت 18 مايو 2024

رانيا يوسف: سعيدة بمشاركتي في مسلسل المماليك

رانيا يوسف

فن23-12-2021 | 19:59

همت مصطفى

أقام فريق أسرة وصناع مسلسل "المماليك" المؤتمر الصحفي الخاص بالمسلسل  قبل طرحه قريبا  في بداية شهر يناير 2022 ،  بحضور معظم أبطاله منهم  الفنانة رانيا يوسف، محمد لطفي، رامي وحيد، محمد سليمان، عايشة عثمان، فيدرا، نانسي صلاح، عمر حسن يوسف، وكريم الأبنودي والمؤلف هشام هلال والمخرج حازم فودة

ونشرت رانيا يوسف صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام " لتشارك جمهورها كواليس وتفاصيل المؤتمر للمسلسل .

وكتبت معلقة: "من المؤتمر الصحفي بالأمس مع طاقم عمل مسلسل المماليك .. سعيدة بوجودي ومشاركتي به واتمنى ينال اعجاب جمهوري الغالي.. انتظروا بداية المسلسل على قناة النهار يوم 1 يناير 2022 ".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

 

 

وقالت إنها سعيدة بالمشاركة في العمل الذي يضم مجموعة من كبار الفنانين، لافتة إلى أن دورها يحمل عددًا من المفاجآت إذ إنها تلعب شخصية مركبة، مشيرة إلى أنها من عشاق أعمال الـ 60 حلقة التي يحبها الجمهور بعيدا عن السباق الرمضاني.

وتستكمل رانيا يوسف حاليًا  تصوير مشاهدها  لمسلسل "المماليك"، بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مشاهد تجمعها مع كل من الفنان محمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا، بعد عودتها من رحلتها بإسبانيا.

 وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل" المماليك"، من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

الاكثر قراءة