الأربعاء 15 مايو 2024

الليلة.. كارول سماحة ضيفة «معكم» مع منى الشاذلي

كارول سماحة

فن23-12-2021 | 18:49

حسام يونس

تحل المطربة كارول سماحة، ضيفة على برنامج «معكم» مع منى الشاذلي، في الحلقة المقرر إذاعتها، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على قناة CBC.

نشرت الصفحة الرسمية لقناة «سي بي سي»، عدة صور من الكواليس الحلقة، عبر «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ضمن احتفالات رأس السنة، الليلة حلقة خاصة مع الجميلة كارول سماحة كلها غنا وسلطنة، هنحتفل معاها وهتغني لنا أغاني ألبومها الجديد «كريسماس كارول» 9 مساءً في معكم منى الشاذلي فقط وحصريًا على CBC».

ومن المنتظر أن تؤدي كارول سماحة عددًا من الأغاني من ألبومها «كريسماس كارول»، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أنها ستتحدث عن أمنيتها السابقة بالعمل كمحامية في حال عدم انضمامها للمجال الفني، وعن أحدث نشاطتها الفنية، ودعم مخيمات المسنين في لبنان وعدد من الأماكن.

وفي وقت سابق، شاركت المطربة كارول سماحة، جمهورها ومتابعيها سعادتها بتخطي أغنيتها الجديدة «ياشباب يابنات»، الثلاثة ملايين مشاهدة عقب طرحها عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

 ونشرت «كارول»، صورتها عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «دعونا نحتفل بثلاثة ملايين مشاهد في أقل من أسبوع.. ياشباب يا بنات الأغنية لا تزال حصرية على يوتيوب ، ولكن قريبًا على جميع المنصات الرقمية».

Dr.Radwa
Egypt Air