السبت 11 مايو 2024

وكيل صحة الغربية: تطوير الرعاية الصحية من أولويات الحكومة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة

الدكتور عبدالناصر حميدة

محافظات24-12-2021 | 16:53

دار الهلال

أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية الدكتور عبدالناصر حميدة، أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها تطوير الخدمة الصحية للمواطنين والتي تعمل بكل تفانى وإخلاص من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية بالقطاع الطبي بكافة هيئاته ومؤسساته.

وأشار وكيل وزارة الصحة - خلال مشاركته اليوم /الجمعة/ في مؤتمر الجمعيه المصرية للخصوبة والعقم المؤتمر السنوي لقسم النساء والتوليد والذى نظمته مستشفى المحلة برعاية المحافظ الدكتور طارق رحمي والدكتور جمال شادي مدير مستشفي المحله العام - إلى أن ما يشهده قطاع الصحة خلال العقود الماضية من السعي المتواصل لتنفيذ الاستراتيجية القائمة التي تضمن حق المواطن في الحصول علي رعاية صحية كاملة علي النحو الأمثل وتنفيذ مثل هذه اللقاءات التي تسهم في تبادل الخبرات وتحقيق المزيد من الانفتاح العلمي لشباب الأطباء وخلق جيل جديد من المواطنين الأصحاء .

وأوضح حميدة أن المؤتمر يأتي دليلاً دامغاً على تكاتف جهود المؤسسات والهيئات المعنية بتقديم رعاية صحية كريمة ولائقة للمواطن المصري بما ينعكس فى تطوير الخدمة الصحية المقدمة لكافة المواطنين.

وبدوره، أوضح الدكتور عمرو عبدالسميع رئيس قسم النساء والتوليد ورئيس المؤتمر، أن المؤتمر يعكس حرص الأطباء على رفع المستوي العلمي والطبي ، مؤكدا أهمية التعاون المثمر بين الجامعة والقطاع الصحي بالمحافظة في مختلف المجالات. 

Dr.Radwa
Egypt Air