الأحد 2 يونيو 2024

المتهم بقتل صاحب محل بـ«شاشة تليفزيون» للنيابة: «ماكنتش أقصد»

المتهم

الجريمة25-12-2021 | 11:35

حسام زكريا

تستكمل جهات التحقيق بالقاهرة، إجراءاتها في مقتل صاحب محل على يد عاطل باستخدام «شاشة تلفزيون» بسبب خلافات على عدم تصليحها، وقال المتهم إنه لم يقصد قتل المجني عليه.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عقب إخطار لقسم شرطة حلوان من المستشفى العام، بوصول المجني عليه، للمستشفى وبه إصابات عبارة عن كسر في منطقة الجمجمة ونزيف حاد، ما تسبب في وفاته بعد وصوله المستشفى، بالانتقال والفحص، تبين أن المجنى عليه يدعى «محمد. ع»، وكان يرتدى كامل ملابسه، وتبين أنه في العقد الخامس من العمر، ويعمل في صيانة الأجهزة الكهربائية.

 

وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة وجود خلافات بين المجني عليه وأحد سكان العقار سكنه، ما دفع المتهم إلى إلقاء شاشة التلفزيون على المجني عليه من الطابق السادس، لتسقط على رأس المجنى عليه، وعلى الفور قام الأهالي بحمله وتوجهوا به إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولات إسعافه.

 

تم ضبط المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة، واعترف بارتكابه الواقعة، لأنه كان معترضًا على عدم إصلاح الشاشة من قبل المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما أمرت جهات التحقيق بتشريح الجثمان وسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.