الإثنين 13 مايو 2024

ميلان يعلن التمسك بحارسه جيانلويجي دوناروما

21-6-2017 | 22:02

كشف مسئولي نادي ايه سي ميلان الإيطالي، عن نيتهم التمسك بالحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، والدخول معه في مفاوضات جديدة من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

 أعلن الرئيس التنفيذي لـ«ايه سي ميلان» الإيطالي، ماركو فاسوني، رفضه لفكرة رحيل جيانلويجي دوناروما عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي للرونيرسري، أن النادي ليس لديه نية في التخلي عن دوناروما في الصيف الحالي، وفي حال أراد اللاعب الرحيل فيجب عليه انتظار انتهاء عقده صيف 2018.

وأضاف فاسوني في تصريحات صحفية: "دوناروما سيبقى في ميلان الموسم المقبل، بكل تأكيد سيبقى معنا وسوف يرحل عن النادي في الصيف المقبل بصفقة انتقال حر".

الجدير بالذكر، أن الثنائي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، أعلنا اهتمامهما بالتعاقد مع دوناروما، فيما يحاول ميلان رفع سعر اللاعب قدر المستطاع أو الإبقاء عليه لموسم إضافي مع الفريق.

وكانت جماهير ميلان قد انقلبت على حارسها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 21 سنة، بسبب إعلانه نية الرحيل قبل أن يتراجع  ويعلن شقيقه بقاء دوناروما في صفوف الرونيرسيري، كرد للجميل على بزوغ نجمه في النادي الإيطالي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air