الإثنين 10 يونيو 2024

كأس القارات.. المكسيك تتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على نيوزيلندا

21-6-2017 | 22:36

نجح المنتخب المكسيكي في خطف فوز ثمين من منتخب نيوزيلندا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، علي ملعب فيشت الأوليمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا.

وحقّق المنتخب المكسيكي فوزا صعبا على نيوزيلندا بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمع بينهما في النسخة العاشرة من بطولة كاس القارات.

سجّل هدف الشوط الوحيد اللاعب كريس وود لصالح نيوزيلندا في الدقيقة 43، ليكون أول الأهداف التي تسجلها نيوزيلندا في البطولة.

ومع بداية الشوط الثاني بدا المنتخب المكسيكي الضغط من اجل تعديل النتيجة ، التي جاءت في الدقيقة 58 ، ليعلن راؤول خيمينيز إحراز هدف التعادل لمنتخب بلاده.

وحاول المنتخب النيوزيلندي مرة أخري تعديل النتيجة وإحراز هدف التقدم، إلا أنه فشل في استغلال هجمات بطريقة ايجابية وإحراز أهداف.

ونجح أوريبي بيرالتا لاعب المنتخب المكسيكي في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 73 ، لتنشب بعدها مشادة بالأيدي بين هيريرا نجم هجوم المنتخب المكسيكي ولاعبي نيوزيلند عقب إحراز الهدف.

وبعد إحراز الهدف الثاني توقفت المباراة ، بسبب المشادة التي نشبت بين لاعبي المنتخبين، قبل أن يتدخل الحكم وينهي المشادة.

وبعد هذا الفوز ينجح المنتخب المكسيك في حصد صدارة المجموع برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف علي المنتخب البرتغالي ،الوصيف برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على  روسيا بهدف نظيف أحرز كريستيانو رونالدو، في حين تجمد رصيد روسيا 3 نقاط لتأتى في المركز الثالث.

يذكر أن المنتخب النيوزيلندي سجل أول هدف له في كأس القارّات منذ نسخة عام 2003، بالتحديد في مباراة كولومبيا، منهيًا سلسلة 5 مباريات بدون تسجيل.
 

    الاكثر قراءة