الثلاثاء 28 مايو 2024

غدا.. نظر قضية مقتل سائق على يد زميليه بالخانكة

محكمه

الجريمة25-12-2021 | 18:23

زينب سعيد

 تنظر محكمة جنايات بنها، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار سعيد شعبان أبو دنيا، غدًا الأحد، استكمال نظر قضية مقتل سائق على يد زميليه بدائرة مركز الخانكة في القليوبية، بسبب خلافات على تحميل الركاب.

وكان موقف الشيخ مصلح بمركز الخانكة، قد شهد قيام سائق ووالده بتمزيق جسد سائق زميلهما بـ«مطواة» في مشاجرة بينهما، بسبب أولوية تحميل الركاب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وألقي القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

 البداية عندما تلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية السابق، إشارة من المستشفى بوصول «ح.ع» -17 سنة- سائق، جثة هامدة، إثر طعن في الصدر والفخذ الأيمن.

 انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية السابق، وتبين أن المتوفي تشاجر مع كل من «م. ف» -21 سنة- سائق، ووالده «ف. ب»، في موقف الشيخ مصلح، دائرة مركز الخانكة، بسبب أولوية تحميل الركاب، فقام المتهمان بطعنه بسكين، وتم ضبط المتهمين، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق‪.

أمر المستشار أحمد البوشي، رئيس نيابة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حتى أحالتهم للمحاكمة عن الواقعة.