الخميس 16 مايو 2024

أحمد صلاح حسني: «الستات غدارين» (فيديو)

راجل واثنين ستات

فن25-12-2021 | 22:30

إبراهيم سعيد

وجّهت الإعلامية شريهان أبو الحسن، سؤالًا قائلة: «مين صداقتهم أقوى السيدات أم الرجالة؟»، وأجاب الفنان أحمد صلاح حسني، قائلًا: "الرجالة صدقتهم أقوى، الستات غدارين، ومزاجهم متقلب أكثر من الرجالة، ومساحة الزعل لدى السيدات أكثر من الرجالة".

ووافقته الرأي الإعلامية هايدي كرم، خلال برنامج «راجل واثنين ستات»، على قناة «on»، قائلة:« الرجالة طبعًا صداقتهم أقوى لأن السيدات لديهم غيرة».

وتابع حسني أن هناك أحداث كثيرة تتحدث فيها السيدات مع بعضهم البعض، وكثرة الأحداث تسبب مشاكل في بعض الأوقات، عكس الرجالة التي تكون الأحاديث بينهم في محاور محدودة لا تستدعي حودث مشاكل.

وكان أحمد صلاح حسني، حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2021، حيث شارك في مسلسل "كوفيد-25" مع يوسف الشريف، إدوارد، أمير صلاح الدين، أيتن عامر، راندا البحيري، ميرنا نورالدين، ديانا هشام، إسلام جمال، إيناس كامل، وعماد رشاد، تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما ظهر كضيف شرف بمسلسل "هجمة مرتدة" مع أحمد عز، هند صبري،  نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، ندى موسي، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.