الأربعاء 12 يونيو 2024

اتحاد العاصمة يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول

22-6-2017 | 00:52

انتهى الشوط الأول من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونادي الزمالك بتقدم الفريق الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي تقام على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبعد مرور 5 دقائق كاد الزمالك أن يفتتح النتيجة عن طريق باسم مرسي الذي أهدر فرصة هدف مؤكد على مرتين بعدما بعد عرضية مثالية من ناصف يخطأ في إبعادها حارس المرمى وتعود لشيكابالا ويلعب عرضية جديدة لم يحسن باسم مرسي مرة أخرى التعامل معها ويبعدها الدفاع، وبعدها بدقيقة رد أصحاب الأرض برأسية خطيرة من قبل عبد الرحمن ميزياني مرت بجوار القائم.

بعدها سيطر الفريق الجزائري على مجريات المباراة ولكن صلابة دفاع الزمالك وتألق "الشناوي" حال دون تسجيل الفريق الجزائري هدف التقدم.

في المقابل أهدر الزمالك فرصة ثانية لتسجيل التقدم في الدقيقة 34 بعدما لعب ستانلي تمريرة متقنة إلى أحمد توفيق الذي أنفرد بالمرمى، لكنه فشل في التعامل مع الكرة.

وفي الدقيقة 44 من ركلة ثابتة تلعب عرضية داخل المنطقة يحولها محمد مفتاح بشكل مميز يستغلها رضا بيلحسن ويضع الكرة برأسية سهلة في الشباك معلنا عن تقدم فريق اتحاد العاصمة بالهدف الأول.

لينتهي الشوط الأول بتأخر الزمالك بهدف نظيف.